TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بولاريس تطرح مشروع الوحدات الجاهزة للصناعات الصغيرة والمتوسطة الشهر المقبل

بولاريس تطرح مشروع الوحدات الجاهزة للصناعات الصغيرة والمتوسطة الشهر المقبل
الوزير طارق قابيل بأحد مصانع شركة ايديتا للصناعات الغذائية

القاهرة – مباشر: تعتزم مجموعة بولاريس طرح مشروعها الجديد لإتاحة الوحدات الجاهزة للصناعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر (بوصلة) خلال شهر نوفمبر من العام الجارى.

وأفادت وزارة التجارة والصناعة، بأن الوزير ، طارق قابيل تفقد منطقة بولاريس للمناطق الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، بصحبة تونش اوزكان رئيس مجلس الإدارة، والمهندس نهاد رجب، رئيس مجلس إدارة مجموعة سياك، وبندر الزامل عضو مجلس إدارة بولاريس للتعرف على الإمكانات التصنيعية داخل المنطقة.

وقال الوزير، إن مجموعة بولاريس تمثل أحد أهم النماذج الناجحة للمطور الصناعى فى مصر، حيث طورت 3.1مليون متر مربع تضم أكثر من 80 شركة من كبريات الشركات المحلية والدولية، وباستثمارات ناهزت الـ 20 مليار جنيه وأتاحت حوالى 35 ألف فرصة عمل مباشرة.

وأكد قابيل أن البنية التحتية المتطورة والإدارة الاحترافية للمنطقة ساهمت فى جذب استثمارات أجنبية مباشرة الى مصر خلال المرحلة الماضية.

واشاد قابيل بجهود مجموعة بولاريس فى جعل المنطقة أحد المناطق الصناعية الصديقة للبيئة من خلال إلزام المصانع بالمنطقة بتقليل آثار التلوث من المصانع وفق نظام معتمد من وزارة البيئة.

ومن جانبه اعرب تونش اوزكان، عن ثقته في الاقتصاد المصرى والجهود المبزولة لتحقيق أفضل النتائج والحرص على استمرار الاستثمار في التطوير الصناعى على غرار ما نجحت فيه الشركة في مشاريعها المنفذة.

ولفت إلى عزم مجموعة بولاريس طرح مشروعها الجديد لإتاحة الوحدات الجاهزة للصناعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر (بوصلة) خلال شهر نوفمبر من العام الجارى.

وتفقد الوزير خلال جولته بمنطقة بولاريس، مصنع شركة ايديتا للصناعات الغذائية والذى يعمل فى مجال انتاج المخبوزات والكيك والبسكويت باستثمار مصرى أجنبى قيمته 1.5 مليار جنيه ويحقق مبيعات سنوية تقدر بحوالى 2.5 مليار جنيه وتصل قيمة صادراته لـ10 ملايين دولار سنوياً ويتيح 3 ألاف فرصة عمل.